ماذا يفعل إيناسيو - أحمد صالح لـ في الجول: جاء في التوقيت المثالي

الجمعة، 07 أبريل 2017 - 23:52

كتب : أحمد شاكر

الزمالك ضد الشرقية

يرى أحمد صالح نجم الزمالك السابق أن تعاقد القلعة البيضاء مع المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو جاء في الوقت المناسب.

بعد ثلاثة هزائم متتالية وتغيير كامل للجهاز الفني، ستكون مهمة أوجوستو إيناسيو المدير الفني الجديد للزمالك صعبة وحافلة بالتحديات.

وتولى البرتغالي إيناسيو المهمة الفنية للزمالك، ومن المقرر أن يقود الأبيض في أول مباراة ضد إنبي الإثنين المقبل بالجولة 24 للدوري.

FilGoal.com سأل نجوم الزمالك السابقين ماذا يفعل إيناسيو للعودة بالزمالك نحو طريق الانتصارات.

وقال صالح لـFilGoal.com: "التعاقد مع إيناسيو في الوقت الحالي مناسب تماما، لأن الفريق أصبح خارج المنافسة على لقب الدوري، وهذا يعطي المدرب فرصة للحكم على كل اللاعبين ومعرفة من الأنسب للبقاء في النادي ومن يرحل من وجهة نظره".

وأضاف "هذه الفترة هي اختبار بين إيناسيو وبين الزمالك، لأن الكثير من المدربين يأتون للزمالك أثناء الدوري ويُطلب منهم الفوز بالبطولة والمنافسة وهذا يجعلهم لا يقدرون على تنفيذ فكرهم بشكل جيد".

وأكمل "هذه الفترة ستجعل المدرب يستطيع العمل بشكل جيد مع الزمالك ويستعد بقوة للموسم الجديد ويضع عينه على العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها مستقبلا".

وتابع "يجب أن يعمل إيناسيو هذه الفترة على الجانب النفسي للاعبي الزمالك، ثم الجانب الفني وتحفيظ اللاعبين واجباتهم والمطلوب منهم داخل الملعب، لأن الفريق الأبيض به أفضل لاعبي الدوري المصري لكن دائما لا توظف بالشكل المناسب".

وأتم تصريحاته "عدم حضور الجماهير للمباريات يصب في مصلحة اللاعبين لأن إذا تواجدت الجماهير كانت ستهاجم اللاعبين بقوة، وأطلب من كل الفريق الحفاظ على قميص الزمالك لأنه ذو قيمة كبيرة".

التعليقات