حسام باولو - الزمالك
شارك حسام باولو مهاجم فريق الزمالك، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي يوم الجمعة، ليصبح جاهزا لمواجهة إنبي.
الزمالك يستعد لمواجهة إنبي يوم الاثنين في الجولة الـ24 من الدوري المصري.
ولعب باولو 4 مباريات في الدوري مع الزمالك هذا الموسم، وقبلها لعب 13 مباراة مع سموحة، نجح في تسجيل 3 أهداف بقميص الفريق الأبيض و5 مع الفريق السكندري.
ولم يشارك باولو أمام الشرقية بسبب إصابة في الركبة، قبل أن يعود ويظهر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي ويصبح جاهزا للمباراة المقبلة.
على الجانب ذاته اتخذ البرتغالي أوجوستو إيناسيو، قرارا جديدا بدخول الفريق في معسكر مغلق بداية من يوم السبت.
ويدخل الزمالك معسكره المغلق يوم السبت في التجمع الخامس، استعدادا لمواجهة إنبي.
وسيخوض الزمالك مرانه يوم السبت على ملعب بتروسبورت، وبعدها ينتظم الجميع في المعسكر المغلق.
ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 21 مباراة في الدوري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري