الأهلي - بتروجيت
بدأ الأهلي بنصف طاقته الاستعداد للجولة المقبلة من الدوري الممتاز في مواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل.
وكان الأهلي تفوق على بتروجيت أمس الخميس بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري.
وحصل لاعبو الفريق الذين شاركوا في التشكيل الأساسي أمام بتروجيت على رحاة من تدريبات اليوم الجمعة.
فيما أدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية شاقة لمدة نصف ساعة.
وتغيب عن المران مسعد عوض الذي اكتفى بتدريبات في صالة الجيم.
وتقرر خضوع أحمد حجازي قلب دفاع الأهلي لفحص طبي غدا السبت لتحديد مدى إصابته بعد خروجه من لقاء بتروجيت بعد شكواه من إصابة عضلية في شوط المباراة الأول.
ويستأنف الفريق تدريباته غدا في الرابعة عصرا.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











