صلاح يمنح راحة للاعبي الزمالك.. وإيناسيو يقود أول مران الجمعة
الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 22:08
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - الشرقية
منح محمد صلاح المدرب العام لفريق الزمالك راحة للاعبين بعد الخسارة أمام الشرقية بهدف مساء الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة 21 للدوري المصري.
وقاد صلاح لاعبو الزمالك في المباراة التي جعلت الفريق يتراجع للمركز الخامس بعد الخسارة بهدف.
وعلم FilGoal.com أن صلاح قرر منح اللاعبين راحة من مران يوم الخميس على أن يعود الفريق للتدريب على ملعب النادي يوم الجمعة وهو الذي سيقوده أوجستو إيناسيو للمرة الأولى.
وينتظر أن يصل مساعدي إيناسيو وهما ماتيوس كوستا وليوناردو مينديز مساء الخميس، وبالتالي سيكونان ضمن المسؤولين عن المران الأول للبرتغالي للاعبي الزمالك.
وشاهد إيناسيو مباراة الزمالك والشرقية من المدرجات في استاد السلام، على أن يقود مباراة إنبي يوم 10 أبريل الجاري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











