وزير الرياضة: نجهز لدخول الجماهير بضوابط في الموسم المقبل بعد ملاحظة الداخلية لتطورهم
الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 14:29
كتب : أحمد الخولي
جمهور الزمالك ضد إينوجو رينجرز
أعلن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أنه يرتب لجلسة مع اتحاد الكرة لمناقشة دخول الجماهير بضوابط بداية من الموسم المقبل في بعض الملاعب.
ويشير عبد العزيز، في تصريحاته الصحفية، للملاعب التي تنطبق عليها شروط النيابة.
وقال عبد العزيز: "تحدثت مع وزير الداخلية في اجتماع مجلس الوزراء الماضي، واتفقنا على حضور جماهير الأهلي والزمالك والمصري وسموحة بأعداد أكبر في مايو المقبل حال صعودهم للأدوار المقبلة في بطولات إفريقيا بداية من شهر مايو".
وأضاف "لاحظت مع وزير الداخلية التطور الملحوظ من الجماهير في الفترة الأخيرة".
وأردف "الألفاظ قلت داخل الملاعب. الجمهور في تطور مستمر".
وأتم "نحن الآن نعد لدخول الجمهور بجدية في الموسم المقبل".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












سموحة
المصري
الزمالك
الأهلي