إنريكي يكشف سبب رحيله عن برشلونة.. ويصرح: أحتاج إلى الراحة
الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 10:20
كتب : FilGoal
لويس إنريكي
تحدث لويس إنريكي مدرب برشلونة عن السبب الرئيسي الذي دفعه لإعلان رحيله عن الفريق الكاتالوني مع نهاية الموسم الحالي.
وقال صاحب الـ46 عاما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء إشبيلية اليوم الأربعاء:"إذا كنت راحلا عن برشلونة، بيتي الذي أحظى فيه بعلاقة طيبة مع النادي واللاعبين، فإن ذلك سببه الوحيد هو التعب".
وأضاف "أحتاج إلى الراحة، لا أفكر في فرق أخرى، سيكون موسما للراحة، أما الآن فتبقى لنا أن نحقق الأهداف التي نريدها مع نهاية الموسم".
وكان نجم برشلونة وريال مدريد السابق قد أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له مع البلوجرانا الذي تولى قيادته مع بداية موسم 2014-2015.
وتوج إنريكي بالدوري مرتين مع ليونيل ميسي ورفاقه، كما حقق الثلاثية في موسمه الأول بالفوز أيضا بكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.
نرشح لكم
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا












برشلونة