إنريكي يكشف سبب رحيله عن برشلونة.. ويصرح: أحتاج إلى الراحة
الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 10:20
كتب : FilGoal
لويس إنريكي
تحدث لويس إنريكي مدرب برشلونة عن السبب الرئيسي الذي دفعه لإعلان رحيله عن الفريق الكاتالوني مع نهاية الموسم الحالي.
وقال صاحب الـ46 عاما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء إشبيلية اليوم الأربعاء:"إذا كنت راحلا عن برشلونة، بيتي الذي أحظى فيه بعلاقة طيبة مع النادي واللاعبين، فإن ذلك سببه الوحيد هو التعب".
وأضاف "أحتاج إلى الراحة، لا أفكر في فرق أخرى، سيكون موسما للراحة، أما الآن فتبقى لنا أن نحقق الأهداف التي نريدها مع نهاية الموسم".
وكان نجم برشلونة وريال مدريد السابق قد أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له مع البلوجرانا الذي تولى قيادته مع بداية موسم 2014-2015.
وتوج إنريكي بالدوري مرتين مع ليونيل ميسي ورفاقه، كما حقق الثلاثية في موسمه الأول بالفوز أيضا بكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.
نرشح لكم
مباشر كأس العالم - البرتغال (2)-(0) أوزبكستان.. جوووول الثااني
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي












برشلونة
كأس العالم - رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة