إنريكي يكشف سبب رحيله عن برشلونة.. ويصرح: أحتاج إلى الراحة
الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 10:20
كتب : FilGoal
لويس إنريكي
تحدث لويس إنريكي مدرب برشلونة عن السبب الرئيسي الذي دفعه لإعلان رحيله عن الفريق الكاتالوني مع نهاية الموسم الحالي.
وقال صاحب الـ46 عاما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء إشبيلية اليوم الأربعاء:"إذا كنت راحلا عن برشلونة، بيتي الذي أحظى فيه بعلاقة طيبة مع النادي واللاعبين، فإن ذلك سببه الوحيد هو التعب".
وأضاف "أحتاج إلى الراحة، لا أفكر في فرق أخرى، سيكون موسما للراحة، أما الآن فتبقى لنا أن نحقق الأهداف التي نريدها مع نهاية الموسم".
وكان نجم برشلونة وريال مدريد السابق قد أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له مع البلوجرانا الذي تولى قيادته مع بداية موسم 2014-2015.
وتوج إنريكي بالدوري مرتين مع ليونيل ميسي ورفاقه، كما حقق الثلاثية في موسمه الأول بالفوز أيضا بكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.
نرشح لكم
عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(1) السنغال.. جووووول هالاند والثالث
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته












برشلونة