إنريكي يكشف سبب رحيله عن برشلونة.. ويصرح: أحتاج إلى الراحة
الأربعاء، 05 أبريل 2017 - 10:20
كتب : FilGoal
لويس إنريكي
تحدث لويس إنريكي مدرب برشلونة عن السبب الرئيسي الذي دفعه لإعلان رحيله عن الفريق الكاتالوني مع نهاية الموسم الحالي.
وقال صاحب الـ46 عاما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء إشبيلية اليوم الأربعاء:"إذا كنت راحلا عن برشلونة، بيتي الذي أحظى فيه بعلاقة طيبة مع النادي واللاعبين، فإن ذلك سببه الوحيد هو التعب".
وأضاف "أحتاج إلى الراحة، لا أفكر في فرق أخرى، سيكون موسما للراحة، أما الآن فتبقى لنا أن نحقق الأهداف التي نريدها مع نهاية الموسم".
وكان نجم برشلونة وريال مدريد السابق قد أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له مع البلوجرانا الذي تولى قيادته مع بداية موسم 2014-2015.
وتوج إنريكي بالدوري مرتين مع ليونيل ميسي ورفاقه، كما حقق الثلاثية في موسمه الأول بالفوز أيضا بكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج












برشلونة
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر