كرة يد - عبد الوارث لاعب الأهلي: جاهزون بقوة للزمالك في السوبر
الثلاثاء، 04 أبريل 2017 - 16:29
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
الأهلي - الزمالك (كرة يد)
شدد محمد عبد الوارث لاعب فريق كرة اليد بالأهلي على جاهزية فريقه لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي يوم 12 إبريل المقبل في مدينة أغادير المغربية.
و صرح عبد الوارث للصحفيين "طموحاتنا كبيرة، نريد اللقب من أجل اللعب في كأس العالم للأندية".
وتابع "اللقاء سيكون صعبا على الفريقين، التركيز هو سلاحنا من أجل الفوز وإسعاد الجمهور".
وعن انضمام ثنائي منتخب مصر يحيى الدرع وأبو الفتوح أحمد إلى القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال البطولة أضاف عبد الوارث "كلاهما إضافة قوية لأنهما لاعبين دوليين، يمتلكان القدرة على الانسجام مع الفريق سريعا".
وأتم قائلا:"الجهاز الفني مهتم بكل صغيرة وكبيرة لإعداد الفريق بأفضل شكل ممكن من أجل البطولة".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي