مؤتمر زيدان -عن مستقبل إيسكو ورأيه في مدافع أتليتكو وإصابة فاران

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 - 16:16

كتب : FilGoal

ريال مدريد وألافيس

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن إيسكو لاعب وسط فريقه مهم للغاية له، وتمنى ألا يرحل، كما تحدث أيضا عن ثيو هيرنانديز مدافع أتليتكو مدريد والذي ربطته الصحافة بالانضمام للنادي الملكي.

الصحافة الإسبانية قالت في وقت سابق اليوم إن هيرنانديز قد انضم لريال مدريد بعدما قام الأخير بتفعيل الشرط الجزائي في عقده. (طالع التفاصيل)

وصرح زيدان قائلا :"كيلور نافاس هو حارس ريال مدريد رقم 1، ولا يوجد شك أيضا في ذلك، لذا حينما أستبعده فليس لأنني أشك فيه، السبب الوحيد وراء ذلك هو أن كيكو يجب أن يحصل على فرصة للعب، وهو يقدم أداء جيدا حينما يشارك".

وأضاف "قد يقول البعض أن مودريتش يلعب بطريقة جيدة، وهذا ما يقلقني وليس مستواه، ربما في المباراة الأخيرة قد فقد الكرة بضع مرات، لكن اللاعبين لا يمكنهم أن يلعبوا طيلة الـ90 دقيقة بطريقة جيدة، في 50 أو 60 مباراة، لست قلقا بشأنه، أنا سعيد بما يقدمه في الملعب، الجميع بإمكانه أن يقدم الأفضل بالطبع، لكن أن يلعب جيدا، إنه مستحيل".

وتابع "الفحوصات الخاصة بإصابة فاران لم تكن سيئة أبدا، لم تكن كتلك التي مر بها في وقت سابق، وبعد ذلك في مايو الماضي، تلك كانت قوية، لكن الحالية صغيرة للغاية، ولكنها في نفس مكان الندبة، لا أعلم إلى متى سيغيب، لكن بيبي يؤدي بطريقة رائعة، إنه قائد، ومهم لفريقه سنستخدم بيبي وناتشو الذي يؤدي جيدا بدوره".

وأردف "إيسكو لاعب لريال مدريد، وما يفعله ظاهرة، إنه سعيد للغاية معنا، وتسألونني عن وضعه؟ حسنا أنتم تعرفون فعليا ما سأقوله، إنه مهم وآمل أن يستمر".

وأتم "ثيو هيرنانديز لاعب جيد، ولا يوجد شك في ذلك، أنا أركز على ما أفعله مع لاعبي، لا يمكنني أن أعلق على البقية".

ريال مدريد يواجه نظيره ديبورتيفو ليجانيس ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

التعليقات