أيمن منصور: اختياري مديرا للكرة بالزمالك خطوة للوراء

الإثنين، 03 أبريل 2017 - 23:32

كتب : محمود باهي

ايمن منصور

تحفظ أيمن منصور، المدير الفني لفريق المرخية القطري، على ترشيحه مديرًا للكرة بالجهاز الفني الجديد للزمالك، الذي سيقوده المدرب البرتغالي أجوستو إيناسيو.

وقال نجم الزمالك السابق: "علمت بطرح اسمي ضمن الجهاز المعاون كمدير للكرة، بعدما تلقيت اتصالا من رئيس النادي مرتضى منصور وعضو اللجنة الفنية فاروق جعفر، أشكرهم، فأنا من أبناء الزمالك، وله الفضل علينا، وتحت أمره في أي وقت، وبأي منصب".

وأوضح عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "طلبت منهما إرجاء الرد، ومهلة 24 ساعة، لحين استطلاع رئيس النادي المرخية، خاصة بعد الصعود لدوري نجوم قطر، إضافة إلى أن عقدي ينتهي في شهر يوليو، وبه شرط جزائي".

وواصل: "لدي مشكلة، أنني عملت 24 سنة في مجال التدريب، وأتحفظ على اختياري مديرًا للكرة بالزمالك، من الممكن ترشيحي لمنصب المدرب العام، ولكن أحترم قرار الإدارة باختيار محمد صلاح".

وبرر أيمن منصور رفضه: "تعييني مديرًا للكرة خطوة للوراء، لقد كنت مدربًا عامًا مع فينجادا، وقائم بأعمال مدير الكرة في نفس الوقت، وتقدمت باستقالتي عقب التتويج بالدوري، وبسبب عملي مديرًا للكرة تأخرت كثيرًا عن العودة للتدريب لمدة 3 سنوات".

وأتم: "مدير الكرة منصب مقبول في الأهلي والزمالك فقط، ولكن قطعت شوطا كبيرا في عالم التدريب، ومعي الرخصة A وأنتظر فرصة كبيرة لأكون مديرا فنيا، لذا أتحفظ كثيرًا على منصب مدير الكرة".

التعليقات