رئيس المقاصة: الأهلي لا ينافسه على الصدارة سوى الزمالك.. ولدينا حلم

الإثنين، 03 أبريل 2017 - 14:26

كتب : محمود باهي

مرتضى منصور ومحمد عبد السلام

قلل محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة من حظوظ فريقه في منافسة الأهلي على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

وصرح عبد السلام عبر إذاعة الشباب والرياضة: "منافسة الأهلي صعبة، لأنه عملاق، وليس سهلا أن ينافسه أحد سوى الزمالك"، مضيفا "بالطبع تتبقى عدة مباريات بالدوري، من الصعب أن يصل الزمالك للصدارة ولكنه قادر على احتلال المركز الثاني".

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 55 نقطة، خلفه المقاصة 51 نقطة، ثم المصري 43 نقطة، والزمالك في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، متخلفا بفارق الأهداف عن سموحة.

وواصل "أحاول توفير أجواء هادئة للاعبين والجهاز الفني، أملا في مواصلة الانتصارات، لإنهاء الموسم في مركز متميز، ومنعت الحديث عن رحيل أي لاعب، حتى لا تتأثر نتائج الفريق، مثلما حدث الموسم الماضي، الذي أنهينا الدور الأول به في الصدارة، ثم تراجع أداء اللاعبين لانشغالهم بالعروض".

وعن إمكانية منافسة الأهلي على اللقب، رد عبد السلام "الأحلام ليست بفلوس، بل مجانا، لقد فعلها ليستر سيتي الموسم الماضي، وبالطبع لدينا حلم، إذا أنكرته، سأضر فريقي وأصيب اللاعبين بإحباط".

وشدد رئيس المقاصة في ختام تصريحاته "لن أقف في طريق أي لاعب يريد الاحتراف أو الانتقال للأهلي أو الزمالك، فمن يرى مصلحته في مكان آخر، الفريق لن يقف عليه، ولكن الحديث عن هذا الملف، مؤجل لنهاية الموسم".

التعليقات