رئيس المقاصة: هل حرام أن نحلم بالدوري؟ لماذا الأهلي والزمالك فقط
الأحد، 02 أبريل 2017 - 20:20
كتب : بسام أبوبكر
الزمالك - مصر للمقاصة
حلم التتويج بلقب الدوري المصري، من حق أي فريق وليس فقط الأهلي والزمالك. هكذا تحدث محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة.
المقاصة فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدفين في قمة مثيرة ضمن الجولة الـ23 من الدوري المصري.
فوز المقاصة رفع رصيد الفريق إلى النقطة 51 من 22 مباراة.
وقال رئيس المقاصة: "هل حرام علينا أن نحلم بالتتويج بالدوري؟".
وأضاف في تصريحاته عبر إذاعة ميجا أف أم "من حقنا أن نحلم بالتتويج بالدوري".
وواصل "لماذا حلم التتويج بالدوري من حق الأهلي والزمالك فقط؟".
وأتم "لدينا حلم وهو التتويج. نلعب كل المباريات بتركيز والفريق المجتهد هو من يستطيع تحقيق الفوز دون النظر لاسم أي نادي".
الأهلي في صدارة الدوري برصيد 55 نقطة من 21 مباراة. بينما الزمالك في المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 20 لقاء.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الزمالك
الدوري المصري