فينجر و جوارديولا
وصف أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي بـ"الاختبار النفسي".
أرسنال تعادل مع مانشستر سيتي 2-2 في قمة الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.
ووصل أرسنال إلى النقطة 51 في المركز السادس. بينما بقى سيتي في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.
وقال فينجر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت اختبارا نفسيا".
وأضاف "كان من الواضح افتقادنا للثقة. لكننا أظهرنا قوة نفسية للعودة".
وأردف المدرب الذي يبدو أقرب لتجديد عقده لمدة موسمين مع أرسنال رغم فترة كارثية للنادي اللندني "كوسيلني خرج بين الشوطين لإصابته في وتر أكيليس".
وأكمل "آرون رامسي وأليكس أوكسليد تشامبرلين يمكنهما المشاركة يوم الأربعاء ضد وست هام".
وأشار "لا أعرف ما حدث خارج الملعب (من مشادات بين الجمهور الذي يؤيده والذين يرفضونه). الأهم هو ما يحدث داخل الملعب. أظن أن الجمهور كان رائعا اليوم".
نرشح لكم
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أنديرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس
كأس العالم - عياري: كنا نعلم صعوبة المجموعة.. وسننتظر تحديد منافسنا
كأس العالم - إيلانجا: كنت أتمنى الفوز لكن النقطة كانت كافية
كأس العالم - شيك يعلن اعتزاله الدولي بعد خروج التشيك من البطولة
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي












الدوري الإنجليزي