حوار في الجول – ستراكا يتحدث عن الموسم المقبل وناشئي الإسماعيلي وتغيير النتائج

الأحد، 02 أبريل 2017 - 13:59

كتب : ياسر الشريف

فرانز ستراكا مدرب الإسماعيلي

"الفريق يحتاج لتغيير في نوعية اللاعبين لينافس على البطولات" هكذا يرى فرانز ستراكا المدير الفني للإسماعيلي مستقبل الدراويش في الموسم المقبل.

المدرب التشيكي تولى مسؤولية تدريب الإسماعيلي في يناير الماضي وبعد سلسلة من النتائج السلبية يبدو أن توليفة ستراكا بدأت في شق طريق الانتصارات بعد فوز كبير بخماسية على حساب النصر للتعدين ومع هذا التغير في الأداء يتحدث مدرب الدراويش لـFilGoal.com عن فريقه في الوقت الحالي وما يطمح إليه.

وقال ستراكا "الإسماعيلي بإمكانه أن يغير من أدائه ونتائجه".

وأضاف "حالة التنافس الظاهرة بين اللاعبين ورغبة كل منهم في إثبات قدراته لحجز مكان له بالتشكيل الأساسى تعتبر أحد أهم أسس إحداث التغيير".

وتابع "أتابع كذلك بنفسي اللاعبين الصاعدين في قطاع الناشئين وبالفعل قمت بضم عدد منهم للتدرب مع الكبار وهؤلاء يتم الدفع بهم فى المراكز التي تحتاج للتدعيم".

وصرح ستراكا "إدارة النادي كذلك لها دور كبير فى تحقيق الاستقرار للاعبين من خلال تهيئة المناخ لزيادة الحافز المعنوي من مكافآت وغيرها من الامتيازات التى يحصلون عليها".

وأوضح "تلك المحددات السابقة هي ما سأعتمد عليه في تغيير الأداء في الموسم الجاري".

واستطرد "أما فى الموسم المقبل والذى سيصاحبه تغيير فى الهدف ليكون المنافسة على البطولات، فسيحتاج الفرق لتغيير فى نوعية الكثير من اللاعبين حيث يجب أن يتحلى من يتم التعاقد معهم بالحماس والطموح والرغبة في مواصلة الانتصارات".

وأكمل ستراكا "هؤلاء اللاعبون يتم البحث عليهم بمعرفة الإدارة من الآن ولن يتواجد منهم إلا من يملك ما نحتاجه من صفات".

وأتم "سيتم تقييم كل اللاعبين فى نهاية الموسم ولن يستمر سوى من يملك هذه الصفات والباقى لن يكون له مكان معنا".

التعليقات