أبو جبل يتحدث لـ في الجول عن العودة للزمالك.. وسر التصدي لركلات الجزاء

الأحد، 02 أبريل 2017 - 11:53

كتب : أحمد شاكر

سموحة - الزمالك

"كنا نعلم أننا سنلاقي فريقا كبيرا، خضنا اللقاء في قمة تركيزنا، وهذا هو سر تفوقنا" هكذا تحدث محمد أبو جبل عن حارس سموحة عن مواجهة الزمالك فريقه السابق.

محمد أبو جبل أجرى حوارا مع FilGoal.com تحدث فيه عن العودة للزمالك من جديد، وسر التصدي لركلات الجزاء.

وقال أبو جبل في تصريحات لـ FilGoal.com: "الكرة مكسب وخسارة، كنا نعلم أننا سنواجه فريقا كبيرا "فريقي السابق"، لذلك خضنا المباراة في قمة تركيزنا".

وأضاف "تحضرنا لهذا اللقاء منذ فترة طويلة، نعلم جيدا حجم المنافس وأن لديه لاعبين مميزين وحلول كثيرة، ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز في النهاية".

الزمالك

أبو جبل أتبع "رحيلي عن الزمالك كان لرغبني في أن أحصل علي مساحه أكبر وأن أشارك بشكل أساسي، كنا في الزمالك ثلاثة حراس مميزين، وكنت أعلم أن أحمد الشناوي وجنش مميزان للغاية".

وأوضح "كنت أريد فقط أن أحصل علي فرصة لإثبات ذاتي، ورحلت برغبتي عن الفريق".

أبو جبل واصل "الزمالك بيتي وأنا تحت أمر الفريق في أي وقف حال طلب عودتي، في شهر يناير تحدث مرتضى منصور رئيس النادي إلي وطلب إعادتي للفريق، لكن فرج عامر رئيس سموحة تمسك بي ولم تتم الصفقة".

ركلة جزاء مصطفى فتحي

عن ذلك قال أبو جبل: "التصدي لركلة الجزاء توفيق من الله، فضلا عن أنني كنت منذ فتره ليست بكبيرة متواجد بالزمالك، ولذلك أحفظ لاعبي الفريق بشكل كبير، مصطفى فتحي غير زاويته لكن الحظ حالفني وتصديت لركلة الجزاء.. دعاء والدتي سبب توفيقي، لقد بشرتني قبل المباراة وقالت لي أنني سأقدم شئ ملفت ومميز وقد كان.. الحمد لله".

الطموح

محمد أبو جبل تحدث أيضا عن طموحه في الفترة المقبل.

وقال أبو جبل: "أسعى لأظهر بشكل جيد، لدي طموح الاحتراف والانضمام للمنتخب، انضممت لسموحة وأسعي لإثبات نفسي من خلاله، وبتوفيق المولى استطعت أن اظهر بمستوي طيب".

وأضاف "سموحة فريق كبير وإدارته محترمة، حصلت علي فرصه جيدة وأتمنى أن أقدم معهم موسما مميزا".

وأتم "مؤمن سليمان يعاملنا بسياسة "التدوير"، الجميع هنا سعيد ولا يوجد لاعب غاضب، يوجد ضغط مباريات بسبب المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، الجميع يؤدي والجميع له دور، ـتمنى أن نظل علي هذا المستوي وأن نوفق في مباراة إفريقيا المقبلة أمام بيدفيست وتس".

التعليقات