ميدو محذرا لاعبي دجلة: لن أسمح بإضاعة وقت مع مجموعة بلا طموح
الأحد، 02 أبريل 2017 - 00:29
كتب : FilGoal
ميدو - حسام البدري
وجه أحمد حسام "ميدو" تحذيرا قوية إلى لاعبي وادي دجلة وذلك بعد الخسارة أمام النصر للتعدين.
وخسر وادي دجلة أمام النصر للتعدين بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ23 من الدوري المصري.
وقال ميدو: "سأجتمع مع إدارة وادي دجلة خلال هذا الشهر، وبناءً على ذلك سأحدد اختياراتي والصفقات الجديدة وما نحتاجه للفترة المقبلة".
وأضاف في تصريحاته عبر DMC "لن أسمح بإهدار وقتي مع لاعبين بطموحات محدودة وأصبحوا مجرد موظفين. لن أسمح بذلك".
وأوضح "تربيت أن أكون بطلا دائما. في الموسم المقبل في حالة لم أرى أننا أصبحنا ننافس على المربع الذهبي، سأرجل من دجلة".
وتابع "لن أعمل في أي مكان، هدفه وطموحه فقط هو التواجد في منتصف الجدول".
ويحتل دجلة المركز التاسع برصيد 28 نقطة من 22 مباراة.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الدوري المصري