رئيس الزمالك يطلق 9 رسائل قوية.. "كنا بلا مدرب أمام سموحة"
الأحد، 02 أبريل 2017 - 00:03
كتب : FilGoal
مرتضى منصور
أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، 9 رسائل قوية بعد خسارة فريقه أمام سموحة.
وفاز سموحة على الزمالك بثنائية مقابل لا شيء في الجولة الـ23 من الدوري المصري.
محمد حلمي ودع مسيرته مع الزمالك، بخسارة قاسية أبعدت الفريق الأبيض عن الصدارة بفارق 15 نقطة مع مباراة مؤجلة.
وتحدث مرتضى منصور على قناة المحور، مطلقا 9 رسائل قوية ويستعرضهم FilGoal.com على لسان رئيس الزمالك.
(1) حزين جدا جدا جدا. كنت أتمنى ألا تكون نهاية محمد حلمي بهذا الشكل مع الزمالك.
(2) لماذا لا يلعب محمود الونش؟ هل يتم تربيته أم تربية الزمالك أم تربية جماهيره؟
(3) جهاز الزمالك بالكامل سيتم إقالته. الجهاز كان يقف تائها في لقاء سموحة.
(4) لا أحد يلعب بالنار مع الزمالك. لماذا تم مشاركة توفيق ونحن نمتلك ثنائي كظهير أيمن. ولماذا شارك "الصغير" أبو الفتوح ويوجد ثنائي في الظهير الأيسر.
(5) الزمالك كان بلا مدرب أمام سموحة.
(6) أخبرت اللاعبين بين شوطي لقاء سموحة أنهم "ليسوا رجالا".
(7) وقف كل مستحقات فريق اليد والطائرة والقدم لنهاية الموسم. عودة المستحقات مع عودة البطولات.
(8) شغل "المعلمين" انتهى في الزمالك. نار المدرب الأجنبي أفضل من جنة المصري.
(9) لابد أن يعرف الجميع بقيمة نادي الزمالك وقيمة اللعب لنادي الزمالك.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الدوري المصري