مانجا لـ في الجول: شعرت أنني سأسجل في الزمالك.. وهذا هو الدليل
السبت، 01 أبريل 2017 - 20:31
كتب : أحمد شاكر
الزمالك وسموحة شيكا مانجا
تحدث أحمد نبيل "مانجا" لاعب سموحة عن هدفه في شباك الزمالك والذي كان يتوقعه.
سموحة فاز على الزمالك بثنائية مقابل لا شيء في الجولة الـ23 من الدوري المصري.
مكي افتتح أهداف سموحة قبل أن يُعزز أحمد نبيل "مانجا" تقدم الفريق السكندري أمام الزمالك.
وقال مانجا لـFilGoal.com: "شعرت بأنني سأسجل في الزمالك".
وأوضح "قبل الهدف، طلبت من إسلام محارب أن يُبدل مركزه معي. تواجدت في مركزه ويترك لي المساحة من أجل التسديد. وهذا ما حدث. كنت أشعر أنني سأسجل ولذلك فعلت هذا".
وواصل "كنا نلعب من أجل الانتصار. الخسارة في إفريقيا أثرت علينا ولذلك كنا نرغب في تقديم أداءً طيبا وتحقيق الانتصار أمام الزمالك".
وأكمل حديثه قائلا: "حتى نثبت أننا لسنا أقل من الأهلي والزمالك".
طريقة الاحتفال

وعن سر طريقة احتفاله بهدفه في مرمى الزمالك، قال مانجا: "هذا يعود للتركي صاحب المطعم الشهير والذي ينشر التوابل على طعامه بهذا الشكل".
وتابع "إلى جانب أنني رأيت أكثر من لاعب يفعل هذا الاحتفال في أرسنال وأيضا ديميتري باييه في مارسيليا، ولاعب الهلال السعودي".
وأتم "بكل تأكيد الاحتفال ليس له أي علاقة بالزمالك. أعجبتني فقررت فعلها".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












سموحة
الزمالك
الدوري المصري