نيمار: تمنيت المشاركة في مباراة ألمانيا رغم الخسارة بسباعية
الجمعة، 31 مارس 2017 - 23:18
كتب : FilGoal
البرازيل وألمانيا
كشف نيمار نجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل عن رغبته في المشاركة في مباراة السامبا ضد ألمانيا الشهيرة في كأس العالم 2014.
وغاب نيمار عن خسارة البرازيل أمام ألمانيا بنتيجة 7-1 في نصف نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل بسبب الإصابة.
وقال نيمار "كنت أتمنى المشاركة في هذه المباراة وحزين لإصابتي وغيابي عن اللقاء".
وأضاف لقناة أون سبورت "الهزيمة أمام ألمانيا بهذه النتيجة لا يتوقعها أحد، لكنها أصبحت ماضي والآن نعيش لحظات أخرى ويجب التعلم من هذه المباراة".
وعن إصابته في مباراة كولومبيا قبل مواجهة ألمانيا قال: "لا أعتقد أن خوان زونيجا تعمد إصابتي، وجاء لي وتقدم باعتذاره وقبلته بالفعل، لكني أتذكره دائما كلما أعاني من هذه الإصابة مرة أخرى".
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












إعادة 2022؟
انتهت كأس العالم - اسكتلندا (0)-(3) البرازيل.. نهاية المباراة