مؤتمر كلوب - العالم سيتوقف لـ90 دقيقة.. نحترم إيفرتون لكننا ليفربول

الجمعة، 31 مارس 2017 - 16:19

كتب : إسلام مجدي

يورجن كلوب

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن العالم سيتوقف لمدة 90 دقيقة، هي عمر المباراة التي ستجمع فريقه ضد إيفرتون بالدوري في دربي المرسيسايد، كما أوضح أنه يحترم المنافس، لكنه يجب أيضا أن يظهر شخصية فريقه.

ليفربول يواجه نظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وصرح كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "لا توجد العديد من المدن حول العالم لديها ناديين بهذا الحجم، أعتقد أنني لست موهوبا في كل الجوانب في الحياة، لكن ربما أنا عبقري فيما يخص فهم مباريات الدربي، لأنني لست بحاجة لثانية لفهم هذا الأمر".

وأضاف "العالم سيتوقف لمدة 90 دقيقة في المدينة، كرة القدم ليست أهم شيء بالنسبة للعالم، لكن للحظات سنحب أن نفكر في أنها كذلك".

وتابع "في الملعب سنحب إظهار حقيقة أننا سنخوض المباراة في أنفيلد، سنكون عنيفين ولكن ليس للغاية، سنقاتل من أجل كل شيء، وسنحاول جعل مشجعينا سعداء".

واستطرد "لوكاكو مهاجم جيد، ونحترمه كثيرا، إنه بحاجة للتمريرات والدعم من اللاعبين الأخرين، كيف نتجنب ذلك؟ هذا هو هدفي الرئيسي".

وأتم "إيفرتون فريق جيد، لديهم مسيرة جيدة هذا الموسم، بكل وضوح هم واثقون في أنفسهم، لكننا ليفربول ونلعب في أنفيلد، ولا يجب أن يقلل أحد من قوة هذا الملعب".

ليفربول يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، في حين أن إيفرتون يحتل المركز السابع برصيد 50 نقطة.

التعليقات