مرتضى يُلمح لعدم ضم ستانلي نهائيا: من أين أتي بتلك الأموال
الجمعة، 31 مارس 2017 - 16:18
كتب : مراسل FilGoal وخالد صلاح
ستانلي
ألمح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدم تفعيل بند ضم ستانلي بشكل نهائي من وادي دجلة بعد نهاية إعارته هذا الموسم.
وانضم ستانلي معارا لمدة موسم من دجلة مع شرط يتيح للزمالك الاحتفاظ به في حالة دفع مليون ونصف المليون دولار بالإضافة إلى موافقة اللاعب.
ولكن ارتفاع سعر الدولار، قد يُعرقل تفعيل الزمالك لهذا الشرط.
وقال مرتضى منصور: "كيف أشتري ستانلي بـ30 مليون جنيه، في حين أننا قمنا باستعارته بـ400 ألف دولار فقط".
وأضاف خلال تواجد داخل نادي الزمالك أثناء عقد الجمعية العمومية "من أين أتي بتلك الأموال؟".
وواصل "الأمور المادية تفرق للغاية في ضم ستانلي بشكل نهائي".
أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، تمنى في وقت سابق "كمشجع للزمالك، أن يقوم النادي بتفعيل شراء ستانلي حتى لا يذهب إلى الأهلي". (طالع التفاصيل)
حسام البدري المدير الفني للأهلي أشار في حواره مع FilGoal.com إلى " " أحتاج لصفقات للدعم في إفريقيا، ومن الصعب أن أضم لاعبا لن أستطيع قيده بسبب مشاركته مع فريق أخر في البطولة". (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












وادي دجلة
الزمالك
الدوري المصري