الأهلي يكشف عن حيلة للهروب من غرامة الكأس

الجمعة، 31 مارس 2017 - 00:14

كتب : محمود باهي

الأهلي - بيدفيست

اعترض مسؤولو النادي الأهلي على لائحة اتحاد الكرة لمسابقة كأس مصر، التي تفرض توقيع عقوبات مالية قيمتها 3 مليون جنيه في حالة الوصول للمباراة النهائية للمسابقة هذا الموسم.

وقال شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي: "في البداية اعترضنا على هذه اللائحة، فمن غير المقبول أن تكون الغرامة قيمتها ضعف الجائزة المالية للفريق الفائز بالكأس، فالفريق الذي يتوج بالكأس يحصد 1.5 مليون جنيه".

وأضاف: "كما طلبنا في بداية الموسم لائحة كأس مصر، ولم يرد علينا اتحاد الكرة، ثم فوجئنا باللائحة الجديدة وغرامات مضاعفة عن اللائحة القديمة بعد مرور جولتي دور ال32 وال16 لكأس مصر".

وتأهل الأهلي لدور الثمانية، حيث يلاقي وادي دجلة علمًا بأنه تجاوز في الدور الأول، فريق الالومنيوم بسداسية نظيفة، ثم فاز على الداخلية 2-1 في دور ال16.

وأوضح المدير التنفيذي للأهلي: "لجأنا للائحة القديمة، فهي تنص على عقوبة للفريق الذي يرتدي قميصًا مخالفًا لرعاة كأس مصر، إلا أن اللائحة لا تنص على توقيع غرامة على الفريق الذي يرتدي قميصًا خاليًا من الرعاة، وهو ما قمنا به في مباراتي الألومنيوم والداخلية".

وأشار شيرين شمس إلى أن ناديه ينتظر رد اتحاد الكرة على اعتراض الأهلي على اللائحة الجديدة، قبل رفع الأمر لمجلس إدارة النادي لاتخاذ القرار المناسب بعد مناقشة الشركة الراعية للنادي، فهي طرف ثالث بهذه الأزمة.

التعليقات