مرتضى
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الفريق سيسافر إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة سموحة يوم السبت المقبل في الدوري الممتاز.
وقال مرتضى عبر قناة صدى البلد: "الفريق سيسافر إلى الإسكندرية، إذا وافقت الجمعية العمومية للنادي على التراجع عن قرار الانسحاب سنلعب مباراة سموحة، وإذا رفضت سيعود الفريق، لكل حدث حديث، فلا يوجد ضمانات مؤكدة".
وأضاف رئيس الزمالك ساخرًا: "لا توجد مشكلة، فاللاعبون والأتوبيس ملك للزمالك، والأموال أيضًا تخصنا".
وواصل: "عرضت وجهة نظر الجمعية العمومية وجماهير الزمالك على رئيس الاتحاد ووزير الرياضة الذي اكتفى بالاجتماع فقط دون رأي".
واختتم مرتضى منصور: "كما عرض رئيس اتحاد الكرة وجهة نظره، بشأن اللوائح الخاصة بالاتحاد الدولي، ولوائح بطولة الدوري، وتفهمنا الأمر".
طالع صور: انسحاب الزمالك أمام مصر للمقاصة والعودة مجددا
انضم إلى مشجعي FilGoal.com
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











