أديبايور: أنا وميدو في فريق واحد؟ لا يمكن لغبيين الاجتماع معا
الخميس، 30 مارس 2017 - 00:09
كتب : محمد البنا
ميدو - أديبايور
قال إيمانويل أديبايور مهاجم توجو إن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الحالي لوادي دجلة ولاعب توتنام الأسبق لاعب رائع ومجنون.
إيمانويل أديبايور
النادي : معتزل
ولعب ميدو وأديبايور لتوتنام هوتسبر لكن في مراحل مختلفة. إذ رحل العالمي عن السبيرز في 2010 بينما انضم التوجولي في 2011 لأول مرة معارا.
وأضاف أديبايور خلال حواره عبر قناة أون سبورت: "ميدو لاعب رائع جدا، والجميع يحبه وله شخصية رائعة".
وتابع "لكن لدينا مثل في توجو، هو أنه لا يمكن لغبيين أن يجتمعان في مكان واحد.. وهذا ما ينطبق عليّ أنا وميدو".
وشدد "ميدو لاعب كبير وله مسيرة رائعة في الأندية التي لعب لهاا".
نرشح لكم
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين
كأس العالم – رودي جارسيا: لم نفز بأي شيء حتى الآن
عودة الوحش
انتهت كأس العالم - بلجيكا (5)-(1) نيوزيلندا.. صدارة بلجيكية
ارفع رأسك يا بييلسا
تشكيل كأس العالم - دوكو يعود لتشكيل بلجيكا.. وود أساسي مع نيوزيلندا
كأس العالم - مدرب النرويج: ديمبيلي كان في يوم استثنائي
كأس العالم - ديمبيلي: نريد الفوز بكل المباريات.. والتركيز مفتاح المرحلة المقبلة












توتنام هوتسبر
حوار في الجول - ميدو جابر يتحدث عن وعد أوفى به البدري.. والمقارنة مع الشيخ
منافس مصر – أستراليا تعلن نهاية بطولة لاعبيها للإصابة