أبو ريدة مازحا: خشيت أن يطردني مرتضى من الزمالك بسبب "لبانة"
الأربعاء، 29 مارس 2017 - 23:58
كتب : محمد البنا
مرتضى منصور - هاني أبو ريدة
مازح هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك خلال زيارته إلى القلعة البيضاء يوم الأربعاء بسبب تناوله "علكة".
وامتدح أبو ريدة الإنشاءات التي قام بها مجلس إدارة الزمالك خلال الولاية الانتخابية.
وقال أبو ريدة: "رأيت إنشاءات رائعة خلال فترة قصيرة للغاية، أنت تحتاج ميزانية ضخمة من أجل الإنشاءات ومصاريف الصيانة والتشغيل والأجور".
وأضاف "كل هذه الإنجازات قام بها هذا المجلس أهنئه عليها".
وواصل مازحا "أثناء السير خلال النادي شعرت أنني أحتاج لتناول علكة، فتحدث معي مرتضى منصور عن طرده لأحد الأشخاص الذين قام بطردهم بسبب تناوله لعلكة.. فتراجعت فورا".
وأتم أبو ريدة "أنظر للنادي من ارتفاع الدور الـ12 أجد اختلافا كبيرا، لكن أن ترى هذا عن قرب فالأمر يبدي انطباعا رائعا".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك