مرتضى منصور: مرعي لو لعب بالنار سيحرق نفسه.. ولا أعترف بمنتخب المحليين
الأربعاء، 29 مارس 2017 - 18:53
كتب : مراسل في الجول
مرتضى منصور
هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إن عمرو مرعي مهاجم إنبي قائلا "لعب بالنار.. هتولع فيه".
وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع إنبي من أجل ضم اللاعب خلال انتقالات الصيف المقبل، وأكد رئيسه أنه حصل على موافقة اللاعب والإدارة.
وقال مرتضى على هامش زيارة هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة للزمالك: "إذا لعب عمرو مرعي بالنار، سيحرق نفسه".
ويفاضل الأهلي بين عمرو مرعي وأحمد جمعة وعرفة السيد لدعم هجومه في الصيف المقبلة. (التفاصيل)
وأضاف "لا أعترف بمنتخب المحليين، وإذا تعرض أي لاعب لدي لإصابة في المنتخبات فلا أحد يساعدنا".
وكان الزمالك قد رفض إرسال أحمد فتوح الظهير الأيسر للمنتخب الذي واجه بنين وديا ويدربه هاني رمزي.
وشدد مرتضى "سنعلن عن اسم المدير الفني الأجنبي قريبا ولن يتولى أي مدرب مصري الزمالك لأنه سيتم محاربته".
طالع - صور الجمعية العمومية للزمالك
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. التعادل يضيع