أوزيل: ينتقدونني وحدي بسبب أرسنال.. وسأشجع ريال مدريد ضد بايرن
الأربعاء، 29 مارس 2017 - 17:44
كتب : محرر في الجول
أوزيل
يرى الألماني ميسوت أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي بأنه يكون دائما ضحية النتائج السيئة لفريقه مشيرا إلى أن الانتقادات تطوله وحده.
مسعود أوزيل
النادي : معتزل
أرسنال يمر بحالة غير مستقرة هذا الموسم إذ ودع دوري أبطال أوروبا كما خسر مباراتيه المحليتين الأخيرتين في الدوري ليهبط للمركز السادس.
وقال أوزيل في تصريحات صحفية لبيلد الألمانية "الناس يعرفون ما حققته، أنا بطل لكأس العالم ولعبت لريال مدريد وصنعت 20 هدفا في الموسم السابق".
وأضاف "عندما يمر الفريق بفترة سيئة، يجب أن يتم اختيار شخصا ليتحمل هذا ومن المؤسف أنه يكون أنا".
وعن مواجهة بايرن ميونيخ وريال مدريد في دوري الأبطال قال أوزيل "بالطبع قلبي ينبض لريال مدريد، لعبت هناك ومازال لدي الكثير من الأصدقاء حتى هذا اليوم بالفريق، وبناء عليه سأشجع ريال مدريد حتى أمام بايرن".
نرشح لكم
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف












مباشر كأس العالم - الأرجنتين (0)-(0) النمسا.. ميسي يهدر فرصة هدف محقق