نبيه: سام مرسي كان رائعا أمام توجو.. وننتظر الأفضل من أمير عادل

الأربعاء، 29 مارس 2017 - 00:19

كتب : محمود باهي

مصر - توجو

أشاد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، بالوجوه الجديدة التي شاركت في المباراة الودية التي انتهت بالفوز على توجو 3-0 مساء الثلاثاء.

وقال نبيه عبر قناة دي إم سي سبورتس ببرنامج "الحريف": "من الطبيعي بعد كل بطولة يحدث تراجع في الأداء، ولكن مباراة توجو، ودية مهمة مع تغيير 25% من القوام، فالمجموعة الجديدة ظهرت بشكل جيد في التدريبات، مما منحنا الجرأة للدفع بهم، حققنا نتيجة وأداء جيد جدًا، وانسجام بشكل سريع، والمؤشرات جيدة، ومعسكر ناجح بكل المقاييس".

وأضاف: "من الصعب الحكم على قدرات أمير عادل من مباراة واحدة، لأنه يدخل في نظام عمل جديد، ونترجم له كل التفاصيل، وعندما يحصل على فرص أكثر، سيكون أفضل، فهو خامة جيدة".

واستدرك: "أما سام مرسي فكان رائعا.. هذه كانت رؤيتنا له في المعسكر الماضي أمام غينيا وجنوب إفريقيا، وسيكون إضافة، ولم يشعر بالغربة مع منتخب مصر، فهم محترفون بمعنى الكلمة، وبدا كأنه يلعب مع منتخب مصر منذ فترة طويلة، وتم إرسال مقاطع فيديو للثنائي لتنفيذ بعض المهام المطلوبة منهما أثناء تواجدهما في أوروبا".

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما شارك أمام غينيا في أغسطس الماضي، قبل أن يبتعد عن الفريق بسبب عدم استكماله لأوراق التجنيد، قبل أن يعود في هذا المعسكر.

فاز مرسي بمعظم الالتحامات الثنائية التي دخل فيها مع لاعبي توجو، ولعب تمريرة انفرد بها النني قبل أن يسجل الهدف الثالث.

شاهد ملخص لمسات سام مرسي من هنا

[video:1]

وواصل نبيه: "عدم مشاركة محمود حسن (تريزيجيه)، علي جبر، عصام الحضري وغيرهم عن ودية توجو، غير مقلق، لأنهم من القوام الأساسي، ولعبوا 98% من المباريات، وحصلوا على ختم الاستمرارية على مدار المراحل الماضية والقادمة".

واستطرد المدرب العام للمنتخب: "انضمام كريم حافظ جاء من خلال قناعات الجهاز الفني، وسيستمر، وكلما عمل أكثر، سيزيد مستواه، وأتمنى أن تزيد الفرص لعناصر مهمة جدًا، ولكن محكومين بعنصر الوقت والفرصة".

واختتم: "عرفة السيد خامة جيدة، وظهر بشكل جيد خلال 5 أيام، وتحت الرادار بشكل مستمر، ولم تتح له الفرصة للمشاركة أمام توجو، وانضمامه الفترة القادمة، لن نشعر أنه يكون غريبًا عن أجواء الفريق، فهو لاعب مميز جدًا، وسيكون له فرص في المرحلة القادمة".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك