بالفيديو والصور – مصر 3-0 توجو.. هل تلعب الكرة هكذا يا لو روا؟

الثلاثاء، 28 مارس 2017 - 19:56

كتب : محمد البنا

أمير عادل

"من الجيد عدم تتويج مصر بكأس الأمم الإفريقية، فكرة القدم لا تلعب هكذا" كلود لو روا المدير الفني لتوجو بعد خسارة مصر نهائي البطولة أمام الكاميرون.. الآن خسر بثلاثية نظيفة.

وحل منتخب توجو ضيفا على مصر في استاد برج العرب استعدادا لمواجهات تصفيات كأس الأمم الإفريقية، إذ يواجه منتخبنا نظيره التونسي في يونيو المقبل.

ورد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بالأداء والنتيجة على تصريح كلود لو روا بإسقاطه بثلاثية نظيفة وديا في مواجهة ذات طابع رسمي.

واستغل كوبر الودية لتجربة عناصر جديدة بالدفع بسام مرسي وأليكسندر ياكوبزن "أمير عادل" في وسط الملعب منذ بداية المباراة، والاعتماد على محمود عبد المنعم "كهربا" أساسيا كمهاجم، وظهروا جميعا بمستوى جيد.

وتألق رمضان صبحي خاصة في الشوط الأول من خلال مهاراته الفردية لكن دون وصول إلى مرمى توجو.. وهو الحال بالنسبة لشريف إكرامي حارس مصر الذي لم يختبر طوال المباراة.

3 أهداف

مع انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجحت تعديلات كوبر في هز شباك الضيوف.

فتقدم محمود كهربا لمنتخب مصر بعدما قطع الكرة من مدافع توجو وانفرد وسدد في الشباك 49.

ودفع هيكتور كوبر بعدد من البدلاء في الشوط الثاني بإشراك أحمد الشيخ بدلا من أمير عادل ونجح في تسجيل الهدف الثاني من كرة أرسلها بشكل مقوس مرت من الجميع وسكنت الشباك في الدقيقة 57.

وعزز محمد النني النتيجة بتسجيله هدفا صاروخيا بعد كرة طويلة من سام مرسي استلمها لاعب وسط أرسنال لكن الحارس خطفها منه قبل أن تعود إليه مرة أخرى ليطلق قذيفة بيمينه في الشباك.

وأشرك كوبر وجوه جديدة في الشوط الثاني بالدفع بعمرو طارق وعمرو جمال مع عودة مصطفى فتحي ومحمد عبد الشافي.

وترك منتخب مصر الكرة لتوجو في الشوط الثاني لكن الخطورة باتت لصالح الفراعنة.

واطمأن منتخب مصر للنتيجة فبدأ يمرر تمريراته القصيرة السريعة، وبدا ارتياح في تبادل الكرة حتى انتهت المواجهة الودية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك