ميدو جابر يختار لـ في الجول - أكثر لاعب يحب مزاملته في الأهلي
الثلاثاء، 28 مارس 2017 - 12:31
كتب : أحمد الخولي
الأهلي والشرقية
من أكثر لاعب يشعر ميدو جابر جناح الأهلي بالراحة مع تواجده في الملعب؟
وأجرى FilGoal.com حوارا مطولا مع ميدو جابر أمس الاثنين قبل قرار الجهاز الفني فرض حظرا إعلاميا على اللاعبين.
وننشر إجابة ميدو جابر عن أكثر لاعب يحب تواجده في الملعب، قبل نشر الحوار كاملا.
وقال ميدو جابر لـFilGoal.com: "أحب اللعب في وجود أحمد فتحي، في الحقيقة أنا معجب بطريقة لعبه".
وأوضح "سواء شارك كظهير أيمن أو لاعب وسط أشعر بالراحة مع فتحي، وخاصة عندما يلعب في الوسط لأنه يمتلك الفرصة على التقدم هجوميا والاقتراب منا أكثر".
النجم الوافد من صفوف مصر للمقاصة قبل بداية الموسم شارك في 8 مباريات مع الفريق الأحمر هذا الموسم.
وأضاف "بالتأكيد أقدر وأحب كل زملائي في الأهلي، وكل اللاعبين يفكرون في مصلحة الفريق فقط".
ثم أتم "تأقلمت مع زملائي سريعا في الأهلي وشعرت بالانسجام".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي