أحمد المحمدي يكشف لـ في الجول سبب جلوسه احتياطيا مع هال
الثلاثاء، 28 مارس 2017 - 11:32
كتب : ضياء علي جوهر
أحمد المحمدي
كشف الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي والمحترف في صفوف فريق هال سيتي عن سبب جلوسه على مقاعد البدلاء مع النمور في الفترة الأخيرة.
وشارك المحمدي كبديل في آخر مباراتين لهال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام سوانزي وإيفرتون.
وتوجه FilGoal.com لسؤال المحمدي عن سبب جلوسه احتياطيا في آخر مباراتين فأجاب "لقد عدت إلى الفريق بعد فترة طويلة مع المنتخب الوطني المشارك في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون".
ويتواجد حاليا أحمد المحمدي في برج العرب استعدادا لمباراة منتخب بلاده مساء اليوم أمام توجو في مباراة ودية ضمن الأجندة الدولية.
وأضاف الدولي المصري "كان من الطبيعي الاستمرار على نفس التشكيلة التي شاركت في فترة غيابي، وبالنسبة لي فأنا لاعب محترف وأقوم بعملي من أجل العودة مجددا للمشاركة بصفة أساسية".
الجدير بالذكر أن هال سيتي يحتل المركز الثامن عشر برصيد نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












هال سيتي
مصر