أحمد المحمدي يكشف لـ في الجول سبب جلوسه احتياطيا مع هال
الثلاثاء، 28 مارس 2017 - 11:32
كتب : ضياء علي جوهر
أحمد المحمدي
كشف الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي والمحترف في صفوف فريق هال سيتي عن سبب جلوسه على مقاعد البدلاء مع النمور في الفترة الأخيرة.
وشارك المحمدي كبديل في آخر مباراتين لهال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام سوانزي وإيفرتون.
وتوجه FilGoal.com لسؤال المحمدي عن سبب جلوسه احتياطيا في آخر مباراتين فأجاب "لقد عدت إلى الفريق بعد فترة طويلة مع المنتخب الوطني المشارك في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون".
ويتواجد حاليا أحمد المحمدي في برج العرب استعدادا لمباراة منتخب بلاده مساء اليوم أمام توجو في مباراة ودية ضمن الأجندة الدولية.
وأضاف الدولي المصري "كان من الطبيعي الاستمرار على نفس التشكيلة التي شاركت في فترة غيابي، وبالنسبة لي فأنا لاعب محترف وأقوم بعملي من أجل العودة مجددا للمشاركة بصفة أساسية".
الجدير بالذكر أن هال سيتي يحتل المركز الثامن عشر برصيد نقطة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












هال سيتي
مصر
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب