مرتضى لفريق يد الزمالك: عودوا بالسوبر كما اعتدنا منكم
الإثنين، 27 مارس 2017 - 20:30
كتب : محمد البنا
كرة يد الزمالك
طالب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لاعبو فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء بالفوز بكأس السوبر الإفريقي على الأهلي من أجل التأهل لكأس العالم للأندية.
ويلعب الزمالك ضد الأهلي في المغرب يوم 11 أبريل المقبل ويتأهل الفائز لكأس العالم للأندية لكرة اليد.
وقال مرتضى عبر قناة النادي على (يوتيوب) خلال اجتماعه مع لاعبي الفريق الأول لكرة اليد: "أنتم أبطال إفريقيا وأبطال مصر، عودوا من المغرب بكأس السوبر من أجل التأهل لكأس العالم للأندية".
وأضاف "اعتدنا منكم على أن تسعدونا، ومستحقاتكم موجودة.. طلبنا دعما من الوزارة لهذا الفريق قبل السفر لكن خالد عبد العزيز رفض وطالبني بأن أعلن هذا".
وأتم "نجحتم في عامين بالفوز بأربع بطولات بعد أن كان الفريق يصارع على الهبوط بسبب الإرادة والجهاز الفني الكفء الذي معكم.. نتمنى التوفيق من عند الله لكم".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك