عماد متعب
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن عماد متعب مهاجم الفريق لا يعاني أي مشكلة مع الجهاز الفني رغم قلة مشاركاته أساسيا.
وصرح عبد الحفيظ عبر قناة دي ام سي سبورتس: "متعب لاعب مهم جدا بالفريق، لذا جددنا عقده من ثلاثة أسابيع، وفقا لتوصية من الجهاز الفني لحاجة الفريق له في الموسم المقبل".
واستدرك: "إلا أن إدارة النادي يهمها تهيئة الظروف المناسبة للجهاز الفني ثم اللاعبين، فمصلحة النادي أولا ثم اللاعب".
وشدد: "الوضع الداخلي بالفريق مستقر جدا، ومتعب لاعب لديه من الشخصية والخبرات التي تؤكد حرصه على عدم إثارة أي مشكلة".
وأتم مدير الكرة بالأهلي: "مطالبة متعب بالمشاركة في المباريات حقه، ومكتبي مفتوح له دائما، احتراما وتقديرا لتاريخه، استجابة لأي طلب".
حوار في الجول - متعب: سأرحل عن الأهلي إذا استمر الوضع.. وتجربة حسام حسن مع الزمالك
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











