البدري: لا يوجد في الأهلي لاعب احتياطي.. سأمنح الفرص للجميع
الأحد، 26 مارس 2017 - 13:17
كتب : حسام نور الدين
حسام البدري
قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إنه "لا يوجد لاعب احتياطي" في فريقه.
الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لاستئناف الدوري يوم 1 أبريل، بعد تأهل الفريق لدور الـ16 في دوري أبطال إفريقيا.
وصرح البدري للمركز الإعلامي لناديه "لا يوجد عندي لاعب أساسي وأخر احتياطي، جميع اللاعبين لديهم نفس حظوظ المشاركة".
وأضاف "لا يوجد أي لاعب أستطيع أن أضمن له المشاركة الأساسية فقط لمشاركته في عدة مباريات متتالية".
وأضاف "المنافسة والاجتهاد في التدريبات، بالإضافة إلى متطلبات الفريق في المباريات هي المعيار عندي لدخول أي لاعب في التشكيل".
وشدد "سأواصل منح الفرص للجميع، مثلما حدث مع كل اللاعبين؛ لتحقيق أعلى استفادة للفريق".
اقرأ أيضا – البدري لـ في الجول: رحيل كوليبالي؟ لن أحكم عليه قبل أن يأخذ فرصته في المباريات
وأتم "الفريق مقبل علي مباريات غاية في الصعوبة تطلب مجهود وتركيز في كل المباريات المقبلة أمام منافسين يواجهون الأهلي برغبة وتحفز كبير".
ويواجه الأهلي الداخلية في الدوري يوم السبت المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
الدوري المصري