مستشفى الأهلي – تشخيص إصابة نيدفيد.. غالي يغيب عن الودية وأشعة لأجاي
السبت، 25 مارس 2017 - 12:33
كتب : حسام نور الدين
كريم نيدفيد
أعلن النادي الأهلي عن تشخيص إصابة كريم نيدفيد النهائي، فيما سيغيب حسام غالي قائد الفريق عن مباراة سكر الحوامدية الودية للإصابة.
وأعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، إصابة كريم نيدفيد بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
إصابة نيدفيد ستبعده عن مباراة الداخلية في الدوري، فيما سؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية في الأيام المقبلة لتجهيزه.
من جهة أخرى، سيغيب حسام غالي عن مباراة سكر الحوامدية الودية غد الأحد بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة بعد.
وشارك غالي للمرة الاولى في التدرييات الجماعية أمس الجمعة بعد بدء تعافيه من األام العضلة الخلفية، لكن الجهاز الطبيبي يفضل إراحته حتى يتمم شفاءه.
أما جونيور أجاي مهاجم الفريق، فأجرى أشعة سونار على العضلة الخلفية أمس الجمعة.
وتحدد الأشعة التي أجراها اللاعب مدى استجابته للتدريبات العلاجية ومدى تعافيه من شد العضلة الخلفية وكذلك موعد عودته لللتدريبات الجماعية للفريق.
ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
الدوري المصري