مصر للمقاصة - الأهلي
تمنى وليد هويدي مدير الكرة في نادي مصر للمقاصة استمرار أحمد الشيخ في صفوف الفريق بدلا من عودته إلى الأهلي.
أحمد الشيخ يلعب معارا في صفوف مصر للمقاصة من الأهلي بعدما تعاقد الأخير معه خلال فترة الانتقالات قبل الماضية.
وقال وليد هويدي: "نتمنى بكل تأكيد تواجد الثنائي أحمد الشيخ وميدو جابر معنا الموسم المقبل".
وأوضح خلال تصريحات إذاعية مع ماركو مراد عبر (ميجا أف أم) "ولكن الثنائي يعد ملكا للنادي الأهلي. نحن نتمنى تواجدهما معنا ولكن يوجد رغبة اللاعبين وكذلك نية الأهلي".
الأهلي ضم ميدو جابر من المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولعب 8 مباريات ولم يُسجل ولم يصنع.
وواصل مدير الكرة في المقاصة حديثه قائلا: "نحن على علاقة جيدة مع الأهلي ويوجد تعاون واحترام كبير بيننا".
ماذا عن موقف جون أنطوي؟ يُجيب وليد هويدي: "الحديث عن أنطوي سابق لأوانه".
وأكمل حديثه قائلا: "مع نهاية الموسم، سيُعقد اجتماعا للجنة الكرة ووقتها سيتم تحديد ما يحتاجه الفريق. بند الشراء النهائي، يتواجد في عقد المقاصة مع أنطوي".
وأتم مجيبا على (هل المقاصة عينه على المركز الأول في الدوري؟) قائلا: "لما لا!".
أنطوي رحل عن الأهلي معارا إلى المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولعب 9 مباريات، نجح في تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين.
ويحتل المقاصة المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 21 مباراة، خلف المتصدر الأهلي صاحب الـ52 نقطة من 20 مباراة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مصر للمقاصة
الأهلي
الدوري المصري