حسام باولو
أبدى حسام سلامة "باولو" مهاجم الزمالك حزنه لعدم انضمامه لقائمة منتخب مصر لمواجهة توجو الودية المقبلة.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو وديا يوم 28 مارس الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويلعب منتخب مصر ضد تونس في شهر يونيو المقبل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون.
كوبر أعلن قائمة منتخب مصر لهذه المباراة التي ضمت 25 لاعبا. (طالع التفاصيل)
وقال باولو: "أحترم اختيارات هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب رغم عدم انضمامي للقائمة".
وتابع لقناة أون سبورت "بالتأكيد حزين لعدم انضمامي للمنتخب في هذه الفترة، لكن بالتأكيد كوبر له وجهة نظر في اختياراته".
وانتقل للحديث عن تأهل الزمالك لدور الـ16 في دوري أبطال إفريقيا قائلا: "كنا نريد الفوز على رينجرز بمباراة العودة كما فعلنا في الذهاب لكن الأجواء الصعبة أثرت علينا".
وأتم تصريحاته "الأهم لنا كان التأهل لدور الـ16 وإسعاد الجماهير البيضاء".
وخسر الزمالك أمام رينجرز النيجيري بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ32 لدوري الأبطال، بعدما فاز عليه بنتيجة 4-1 في الذهاب.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(1) الجزائر.. جووووووول التعادل