وصول الأهلي للإمارات
أوضح أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر بشان التصالح مع حسام غالي لاعب وسط وقائد فريق الأهلي، وإنهاء الازمة التي نشبت بينهما منذ عام كامل.
وتساءل نبيه عبر إذاعة نغم إف إم: "لا توجد مشكلة لدي مع غالي .. أصالحه على ماذا؟ ".
وواصل "ولماذا لا تردد وسائل الإعلام هذا السؤال .. لماذا لا يصالحني غالي؟".
وأضاف "لقد احترمت دعوة كريمة من رئيس اتحاد الكرة ورئيس النادي الأهلي، لحضور جلسة مشتركة، إلا أنه لم يحضر، فهو أمر يخصه".
وتابع المدرب العام للمنتخب: "اعتزال غالي الدولي، قراره الشخصي، لقد جدد عقده لمدة موسم مع الأهلي، فهو الوحيد القادر على حسم قراراته، بشأن إذا قادر على الاستمرار في الملاعب أو الاعتزال دوليا أو محليا".
وتسببت الأزمة بين غالي ونبيه، في استبعاد قائد الأهلي من صفوف المنتخب منذ مباراة نيجيريا في مارس الماضي ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مصر