الأهلي - بيدفيست ويتس
استقر حسام البدري المدير الفني للأهلي على إقامة مباراة ودية ضد المقاولون العرب الأحد المقبل خلال فترة توقف الدوري المصري الحالية.
ويتوقف الدوري بسبب معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة توجو وديا يوم 28 مارس الجاري بملعب برج العرب.
وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن المباراة تأتي لتجهيز اللاعبين اللذين لا يشاركون مع الفريق في الفترة السابقة، وأيضا للحفاظ على اللياقة البندية لباقي اللاعبين غير المنضمين للمنتخب.
ويستأنف الأهلي تدريباته اليومية غدا الأربعاء في الرابعة عصرا، بعدما حصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد العودة من جنوب إفريقيا.
وتأهل الأهلي لدور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى بيدفيست فيتس الجنوب إفريقي في دور الـ32 للبطولة.
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الأهلي
مباشر كأس العالم - قطر (0)-(0) البوسنة والهرسك.. انطلاق المباراة