منتخب مصر: عدم ضم باسم مرسي؟ القائمة لن تكون كلها مهاجمين

الثلاثاء، 21 مارس 2017 - 12:23

كتب : FilGoal

الزمالك - باسم مرسي

فسر أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر ضم واستبعاد عدد من اللاعبين إلى ومن قائمة المنتخب التي ستنخرط في معسكر قبل مواجهة توجو وديا يوم الثلاثاء المقبل.

باسم مرسي

النادي : الإسماعيلي

وأعلن المنتخب عن قائمته للمعسكر الذي ينطلق بعد غد الخميس، طالعها من هنا.

وقال نبيه في تصريحات لبرنامج "إكسترا تايم" على قناة "إكسترا نيوز": "أتمنى التوفيق للعناصر الجديدة. بعد كأس الأمم تحدثنا كجهاز فني أن هناك لاعبين خارج المنتخب يجب العمل معها وأن يكون التغيير بنسبة 20% من الفريق، وهو ما حدث بالفعل بضم 5 لاعبين جدد للمنتخب".

وشرح "عندما تتاح لنا الفرصة نجرب لاعبين جدد، لا توجد لدينا فرصة مستمرة مثل الأندية. لذلك منتخب المحليين فكرة جيدة لأنه يجعلنا نرى عدد أكبر من اللاعبين".

جنش

وصرح نبيه "تكلمنا كثيرا عن جنش، وقلنا إنه كان سيتم استدعاءه لو كان حدث استبعاد لأي حارس في المعسكر السابق، وأتت له الفرصة بسبب إصابة أحمد الشناوي أحد العناصر الأساسية في المنتخب".

وأكمل "جنش يعمل بشكل جيد، مثله مثل لاعب أخر هو عمرو طارق".

أحمد جمعة وباسم مرسي

تحدث نبيه أيضا عن المهاجمين غير المنضمين للقائمة، مثل أحمد جمعة لاعب المصري وباسم مرسي لاعب الزمالك.

وقال نبيه: "جمعة كان موجودا في معسكر ما قبل السفر إلى الجابون، بالتأكيد سنراه مرة أخرى سواء في المنتخب الأول أو منتخب المحليين. لكننا نريد أن نرى لاعبين أخرين في هذه الفترة لأننا رأينا جمعة في 10 أيام في المعسكر السابق وصار من القوام الأساسي، فرصه القادمة أكثر وقد نستدعيه في أي وقت".

وأضاف مجيبا عن سبب استبعاد باسم مرسي: "استبعاده فني، هو من قوام المنتخب الأساسي، لا يمكن أن أستدعي كل القائمة من المهاجمين".

وأردف "الوجوه الجديدة المنضمة هم الأفضل، ونريد تجربتهم".

وأتم قائلا "سواء باسم مرسي أو حسام غالي، أي لاعب سنحتاجه فنيا سنضمه".

التعليقات