مران الأهلي – تدريبات قوية للمستبعدين.. وتأهيل لأجاي ومروان ونيدفيد
الثلاثاء، 21 مارس 2017 - 11:44
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - الداخلية
أدى لاعبو الأهلي المستبعدون من مواجهة بيدفيست ويتس تدريبات قوية صباح اليوم الثلاثاء بملعب مختار التتش.
الأهلي تفوق على منافسه الجنوب إفريقي وتأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا عقب التعادل سلبا في الإياب والفوز بهدف نظيف في الذهاب.
وشارك في المران كل من حسام غالي وميدو جابر وعمرو بركات وباسم علي ومسعد عوض.
بينما شارك كريم نيدفيد في جزء بدني من المران واستكمل عملية تأهيله في صالة الجيم وبدورهما أدى كل من أكرم توفيق وجونيور أجاي فقرات تأهيلية.
ونفذ مروان محسن مهاجم الفريق فقرات تأهيل في صالة الجيم واستكمل عملية تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في حمام السباحة بالنادي.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي