لماذا عنف إكرامي وليد سليمان أمام بيدفيست؟

الأحد، 19 مارس 2017 - 22:56

كتب : محمود باهي

شريف إكرامي

اضطر شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لتعنيف زميله وليد سليمان بسبب فرصة خطيرة لفريق بيدفيست في مباراة إياب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

ففي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أنقذ إكرامي فرصة خطيرة للفريق الجنوب إفريقي من ضربة رأس، ليضمن التعادل السلبي والتأهل لدور ال16.

وأوضح طارق سليمان مدرب حراس المرمى: "إكرامي تحدث مع وليد سليمان، لأنه كان يقف بطريقة خاطئة كحائط بشري عند تسديد الركلة الحرة التي جاءت منها هذه الفرصة".

وأضاف عبر قناة الأهلي: "كان يريد تحريك وليد سليمان قليلا نحو اليسار حتى يرى الكرة من زاوية داخل الملعب وليس خارجه، لأنها كانت من الممكن أن تدخل المرمى دون أن يلمسها أحد".

واستدرك: "إلا أن وليد سليمان لم يسمع توجيهات شريف إكرامي بسبب الصوت المرتفع لآلات الموسيقى التي استخدمتها جماهير بيدفيست، خاصة أن الملعب صغير للغاية".

وأشاد مدرب حراس مرمى الأهلي بأداء شريف إكرامي، مؤكدًا أنه تعامل بهدوء وثقة وتركيز في كل الاختبارات التي تعرض لها على مدار الشوطين، ليخرج بشباك نظيفة.

وواصل: "لقد نبه حسام البدري على ضرورة إحراز هدف لتفادي اللجوء لركلات الترجيح، خاصة أن التوفيق لا يحالفنا بها خلال الفترة الأخيرة".

واستطرد: "عندما تصدى القائم لفرصة عمرو جمال، انتابني القلق، لأننا لم نفز بنتيجة كبيرة ذهابًا، وهدف لبيدفيست قد يقلب المباراة، خاصة أنه كان يتبقى وقت قليل إضافة إلى احتساب الحكم أكثر من 4 دقائق وقت بدل ضائع".

وأتم طارق سليمان: "بيدفيست فريق بلا تاريخ، ولكن لديه إمكانيات مميزة، وتشكيلة قوية من اللاعبين، وإدارة غنية قادرة على ضم صفقات قوية، لذا أتوقع أن يصنع اسمًا لنفسه، ويكون قوة ثالثة مع صن داونز وأورلاندو بايرتس".

التعليقات