الزمالك يتفق مع جامعات عالمية من أجل دورات تسويق وصحافة رياضية.. "الثاني بعد ريال مدريد"

الأحد، 19 مارس 2017 - 22:27

كتب : FilGoal

خالد رفعت

أعلن الزمالك عن اتفاقه مع عدد من الجامعات الإيطالية والإسبانية والألمانية لتفعيل الحصول على دورات تدريبية في التسويق والصحافة الرياضية.

وأصدر الزمالك بيانا رسميا قال فيه: "في خطوة تضاهي الفكر العالمي، نجح نادي الزمالك في الاتفاق مع الجامعات الايطالية والإسبانية والألمانية لتفعيل الحصول على دورات تدريبية في التسويق الرياضي ومجال الصحافة الرياضية".

وأضاف البيان "تلك الخطوة تعد الأولى لنادي في مصر وافريقيا والشرق الأوسط بأكمله، ويعد الزمالك هو ثاني نادي على مستوى العالم الذي ينفذ تلك الفكرة بعد نادي ريال مدريد الإسباني".

وأكمل "وبذل خالد رفعت مدير التسويق بنادي الزمالك جهود كبيرة للأتفاق على تفعيل الفكرة بعد 8 شهور كاملة ما بين ألمانيا و إيطاليا وإسبانيا".

وأردف "وأصبح عن طريق نادي الزمالك بالتعاون مع الجامعات والمنظمات في إيطاليا و إسبانيا و ألمانيا، في مقدرة أي فرد الحصول على دورات تدريبية معتمدة في عدة مجالات مثل التسويق الرياضى والإعلام والصحافة الرياضية وكافة المجالات الإدارية في كرة القدم، وأكثر من مجال بدرجة الماجستير، بالإضافة إلى تنظيم رحلات عن طريق النادي إلى عدة مدن منها فلورنس وميونيخ وبرشلونة وأكثر من مدينة، وسيتم في القريب إضافة دورات التدريب في كرة القدم".

التعليقات