لقاء شهد هدفا لتريزيجيه.. الشرطة تحقق في اتهام موسكرون بالتلاعب والنادي يرد

السبت، 18 مارس 2017 - 21:45

كتب : FilGoal

تريزيجيه

أزمة كبيرة شهدها الوسط الكروي في بلجيكا. اتهامات تلاعب والشرطة الفيدرالية تبدأ التحقيق وبيان ناري للرد على "كل تلك الادعاءات". هنا نتحدث عن موسكرون البلجيكي.

محترفنا المصري، محمود حسن "تريزيجيه" ساهم بشكل كبير جدا في ضمان موسكرون للبقاء في الدوري وذلك بعد تسجيله في مرمى كورتريك.

ولكن فوز موسكرون أمام كورتريك أشعل الأجواء في بلجيكا.

موسكرون فاز على كورتريك في الجولة الـ30 من الدوري البلجيكي بثنائية مقابل لا شيء نجح تريزيجيه في افتتاح النتيجة خلال المباراة.

الهدف هو الخامس بشكل عام للنجم المصري صاحب الـ22 عاما مع موسكرون المعار له من أندرلخت، بواقع 4 أهداف في الدوري وهدف في الكأس. ولكنه الأهم في مسيرته مع الفريق فضمن بسبب البقاء في الدوري، مع هبوط فريق فيستيرليو.

فريق فيستيرليو لم يرض بسهولة بهبوطه من الدوري الممتاز ليتقدم بطلب للشرطة الفيدرالية بالتحقيق في تلاعب نتيجة مباراة موسكرون أمام كورتريك.

الشرطة الفيدرالية بدأت بالفعل في التحقيق بخصوص تلاعب موسكرون، بل وذهب أكثر من مسؤول من قسم (الاحتيال) في الشرطة الفيدرالية، إلى النادي البلجيكي على مدار يومين للتحقيق في البلاغ، حسبما كشف موقع rtl البلجيكي.

الرد

نادي موسكرون لم ينف حقيقة وصول عناصر من الشرطة إلى النادي بشان "التحقيق في التلاعب".

ولكن النادي البلجيكي يرفض شكلا وموضوعا "اتهامات التلاعب".

ونشر النادي بيانا رسميا للرد على الأزمة، وذُكر فيه: "نادي موسكرون يحترم دائما النتائج ويحترم المنافسين في الدوري، ونتوقع نفس الاحترام من المنافسين أيضا".

"طوال مباريات الموسم، قد تشعر بخيبة الأمل أكثر من مرة بسبب نتائجك، ولكن يجب عليك احترام الجميع. من غير الملائم مهاجمة النادي بناءً على اتهامات ليس لها أي أساس من الصحة".

"إذا لزم الأمر سنتعاون مع الشرطة الفيدرالية في أي تحقيق. نشعر بالصدمة بسبب تلك التلميحات والادعاءات ونفرضها بشكل رسمي".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك