بالفيديو – تشيلسي يواصل الطيران بالصدارة بفوز قاتل على ستوك بمشاركة رمضان

السبت، 18 مارس 2017 - 19:02

كتب : محرر في الجول

تشيلسي - مانشستر يونايتد

واصل تشيلسي تحليقه بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن خطف انتصارا قاتلا على مضيفه ستوك سيتي في الجولة 29 من المسابقة.

وشارك المصري رمضان صبحي جناح ستوك سيتي في المباراة منذ البداية وحتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط لـ69 نقطة في المركز الأول مبتعدا بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي الثاني فيما تجمد رصيد ستوك عند 36 نقطة في المركز التاسع.

تقدم مبكر من تشيلسي عبر جناحه البرازيلي ويليان من ضربة حرة مباشرة خادعة من الناحية اليسرى استطاع أن يسكنها شباك جرانت حارس ستوك سيتي في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

لكن ستوك سيتي سجل هدفا عن طريق مدافعه الهولندي ميرتينز إيندي لكن الحكم ألغاه بعد خطأ على براهينو زميله.

وجاءت الانفراجة في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول لأصحاب الأرض بعد أن حصل ستوك على ركلة جزاء حولها والترز بنجاح داخل شباك تشيلسي.

في الشوط الثاني هدأ إيقاع المباراة بعض الشيء، الفريقان تراجعا عن الهجوم بضراوة مثلما حدث في الشوط الأول لكن كاد ألونسو مدافع تشيلسي أن يسجل من ركلة حرة لكن العارضة تصدت له.

ولم يشكل ستوك سيتي خطورة كبيرة على مرمى كورتوا حارس تشيلسي إذ كان التهديد الأكبر هو اختراق رمضان صبحي من الناحية اليسرى لكن تمريرته لم تصل لضيوف زميله.

وفي الدقيقة 87 نجح تشيلسي في خطف هدف الانتصار عبر جاري كاهيل بعد خطأ من بيتيرز مدافع ستوك الذي مهد الكرة له داخل منطقة الجزاء ليسجل قائد تشيلسي هدف الفوز.

وتعرض بيتيرز للطرد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعد أن حصل على إنذار ثان بتدخل قوي على فابريجاس لتنتهي المباراة بخسارة ستوك.

التعليقات