الأهلي - بيدفيست
يرى سيد معوض المدرب المساعد في جهاز الأهلي أن بطولة إفريقيا تعد الهدف الأساسي للفريق هذا الموسم.
الأهلي يستعد لمواجهة بيدفيست يوم الأحد في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي بهدف أحمد حجازي.
وتحدث معوض عن مواجة بيدفيست، قائلا: "مباراة هامة جدا جدا بالنسبة لنا كجهاز فني وللاعبين وللنادي الأهلي بالكامل".
وأوضح خلال ظهوره عبر قناة أون سبورت "بطولة إفريقيا هي هدفنا الرئيسي هذا العام. الاستمرار في البطولة وحصد اللقب هو ما نسعى لفعله".
وواصل "أتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام بيدفيست، الفريق الجيد جدا".
وتابع "من الطبيعي أن نواجه الفرق مثل بيدفيست في أدوار متقدمة من البطولة وليس في دور الـ32".
وأردف "ولكننا درسنا الفريق جيدا وحالفنا سوء حظ أيضا في لقاء الذهاب".
وأكمل حديثه قائلا: "الجميع يشعر بالمسؤولية والكل في حالة تركيز كبير جدا من أجل عبور لقاء بيدفيست".
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












دوري أبطال إفريقيا