مورينيو وروخو
كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سبب تناول ماركوس روخو مدافع الفريق للموز خلال مواجهة روستوف الروسي.
ماركوس روخو
النادي : راسينج كلوب
وفاز مانشستر على روستوف بهدف دون رد في إياب دور الـ16 للدوري الأوروبي، ليتأهل الشياطين الحمر لربع نهائي البطولة.
وخلال الشوط الثاني من المباراة ظهر المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو وهو يتناول الموز بناء على رغبة مورينيو، ما أثار الجدل في الصحافة الإنجليزية.
وقال مورينيو عقب المباراة: "روخو كان يعاني من إجهاد شديد وحالته البدنية متراجعة".
وأضاف في تصريحات في المؤتمر الصحفي: "كان يحتاج بشدة لمادة البوتاسيوم الموجودة في الموز، لذلك كان عليه تناول الموز خلال المباراة حتى يستعيد حالته البدنية ويستطيع إكمال اللقاء بنفس المستوى".
نرشح لكم
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف












مانشستر يونايتد
قف وصفق للأفضل.. ليونيل ميسي هداف كأس العالم التاريخي
مباشر كأس العالم - الأرجنتين (1)-(0) النمسا.. تسديدة رائعة وإنقاذ رائع