مورينيو وروخو
كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سبب تناول ماركوس روخو مدافع الفريق للموز خلال مواجهة روستوف الروسي.
ماركوس روخو
النادي : راسينج كلوب
وفاز مانشستر على روستوف بهدف دون رد في إياب دور الـ16 للدوري الأوروبي، ليتأهل الشياطين الحمر لربع نهائي البطولة.
وخلال الشوط الثاني من المباراة ظهر المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو وهو يتناول الموز بناء على رغبة مورينيو، ما أثار الجدل في الصحافة الإنجليزية.
وقال مورينيو عقب المباراة: "روخو كان يعاني من إجهاد شديد وحالته البدنية متراجعة".
وأضاف في تصريحات في المؤتمر الصحفي: "كان يحتاج بشدة لمادة البوتاسيوم الموجودة في الموز، لذلك كان عليه تناول الموز خلال المباراة حتى يستعيد حالته البدنية ويستطيع إكمال اللقاء بنفس المستوى".
نرشح لكم
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج












مانشستر يونايتد